كم من المال سأربح من خلال Adsense؟



كم من المال سأربح من خلال Adsense؟

كم من المال سأربح من خلال Adsense؟

إذا كنت تبحث في برنامج Google AdSense ، فأنت بالتأكيد تسأل نفسك عن المبلغ الذي يمكنك تحقيقه من مثل هذا البرنامج ، وربما تعتقد أنك لا تستطيع تحقيق أكبر قدر ممكن من مخططات الإعلانات التقليدية.

بطبيعة الحال ، تحتفظ Google بقدر كبير من السرية فيما يتعلق بالمبلغ الذي يدفعه معلنو AdWords لكل نقرة موجّهة إلى مواقعهم ، وينطبق الشيء نفسه على مقدار ما يجنيه أصحاب إعلانات AdSense من مواقعهم على الويب.

على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي ، إلا أن الشائعات تنتشر حول الإنترنت فيما يتعلق بمبلغ النقد الذي يمكن أن يحققه موقع الويب باستخدام AdSense. ويكشف العديد من الأشخاص (بشكل غير قانوني) عن مقدار ما حققوه مع AdSense. هناك قصص عن أشخاص يجمعون أكثر من ألف دولار شهريًا باستخدام AdSense.

هناك أيضًا قصص لأشخاص يتجاوزون 100،000.00 دولار شهريًا ولكن من الصعب قليلاً تصديق مثل هذه القصص. الحقيقة في الأمر هي أنه إذا كان لديك موقع ويب صغير وتريد فقط أن يدعم نفسه ، ولا ترغب في الوصول إلى جيبك لتكاليف الصيانة الخاصة به ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك مع AdSense.

برنامج AdSense جيد جدًا للأشخاص الذين يستضيفون الكثير من الصفحات. حتى إذا لم تولد الصفحات المذكورة عددًا كبيرًا من الزيارات بشكل فردي ، فإن كل نقرة مهمة ويمكنك كسب الكثير من المال من خلال القيام بذلك. وهذا فقط لإثبات أن الكمية في بعض الأحيان مهمة تقريبًا مثل الجودة.

لا يمكن معرفة مقدار الأموال التي ستجنيها باستخدام Google AdSense ، ولكن يمكنك نوعًا من إخبار نفسك ، قبل البدء فعليًا ، من خلال أخذ بعض الأشياء في الاعتبار.

أولاً ، هو مقدار الزيارات التي تحصل عليها يوميًا. على الرغم من عدم وجود طريقة لتقدير هذا الأمر بدقة ، يمكنك بشكل عام إجراء افتراض آمن أنه إذا كان لديك الكثير من النقرات يوميًا ، فستجني أموالًا جيدة.

يعتمد هذا أيضًا على ما يدور حوله موقعك بالضبط. إذا كان موقعك يتعلق بأي شيء شائع (موسيقى ، أو جنس ، أو أي شيء آخر) ، فمن المؤكد أنك ستحصل على الكثير من نقرات البانر. هذه لها معامل مرتبط بها ، يسمى CTR (نسبة النقر إلى الظهور).

في الأساس ، ما يترجم إليه هو أنه إذا نقرت نسبة كبيرة من زوار موقعك على الإعلانات ، فستجني المزيد من المال. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على بعض المحتوى الشائع في موقعك ، مما يضمن أن الروابط توجه المستخدمين نحو العناصر الشائعة أيضًا.

ثم بالطبع ، يوجد موضع وعدد الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنك لا ترغب في المبالغة في ذلك ، فإن وجود العديد من الروابط سيولد دون شك المزيد من الدخل لك كمشرف موقع. ومع ذلك ، لا تعتقد أنه إذا قمت بإضافة الكثير من الإعلانات في جزء مهم من موقعك ، فيمكن للزوار دائمًا تخطيها (وتأكد من أن الكثير يفعل ذلك).

هناك شيء بين الفن والعلم لوضع إعلاناتك. يبحث الأشخاص عمومًا في أماكن معينة ولا ينظرون أبدًا إلى أماكن أخرى ، ومعرفة هذا مؤلف موقع الويب و / أو مشرف الموقع يمكنه القيام بالكثير من الأشياء لزيادة أرباحه مع AdSense.

بشكل عام ، يعتمد مبلغ المال الذي تجنيه باستخدام AdSense على العديد من العوامل. ولكن إذا كان لديك موقع يحتوي على محتويات مثيرة للاهتمام و / أو العديد من الصفحات ، وإذا رأيت كمية كبيرة باستمرار من الزيارات كل يوم ، فيمكنك المراهنة على أنك ستربح الكثير من المال باستخدام AdSense.

حتى إذا لم تكن في الفئات المذكورة أعلاه ، فلا يزال AdSense يستحق الاستخدام نظرًا لوجود القليل من المتاعب في إعداده ، وفي كثير من الأحيان يمكن أن يساعد في دعم الموقع ماليًا ، في حين أنه مكافأة لطيفة للحصول على المنشور في النهاية من الشهر.

نصائح سريعة تضمن لك النجاح في Adsense

بينما تستخدم Google AdSense لمزيد من الوقت ، تبدأ في التعلم من أخطاء الماضي ، وتبدأ ببطء في إدراك أي من أفعالك يمنع موقعك من الوصول إلى كامل إمكاناته.

لكن جزءًا مهمًا من ارتكاب الخطأ هو إخبار الناس عنه وتعليمهم كيفية تجنب ارتكاب نفس الخطأ. هذه قائمة بأهم خمسة أخطاء يرتكبها الأشخاص باستخدام AdSense.

يجب عليك قراءتها جيدًا ، ومعرفة ما إذا كان أي منها ينطبق على محتوياتك. إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك التوقف ومحاولة إصلاح هذه الأخطاء في أسرع وقت ممكن.

أول رفض رئيسي يبدو أن الجميع يضربونه في نقطة أو أخرى له علاقة بخرق القواعد. برنامج AdSense من Google هو برنامج رائع ولكنه يعتمد عليك في احترام بعض القواعد المحددة.

الشيء الأكثر أهمية هو عدم إنشاء "نقرات مصطنعة" بأي وسيلة ممكنة. لا تنقر أبدًا على الروابط الخاصة بك ، ولا تطلب أبدًا من أصدقائك أو المقربين النقر على الروابط مطلقًا ، وبأي حال من الأحوال ، يشجع محتواك الزوار على النقر على الروابط. أنت تتعرض لخطر الحظر الدائم ، وهذا سيضر بالتأكيد أرباحك.

قد يؤدي عدم الامتثال لشروط Google إلى تعليق حسابك في AdSense. وهذا هو السبب في أن هذه القاعدة هي الأكثر أهمية على الإطلاق. هذا لأن هذا هو الفرق بين الحياة أو الموت.

الشيء الثاني الذي يخطئ المستخدمون في كثير من الوقت هو وجود لوحة ألوان سيئة للإعلانات. يحدث هذا في كثير من الأحيان لأن الناشرين ليسوا على دراية كافية لتغيير لوحات الألوان الافتراضية.

لا يبدو أن الآخرين يقضون وقتًا كافيًا في تغيير تلك الإعدادات الافتراضية. من المؤكد أن وجود إعلانات سيئة تبرز الناس بعيداً عن النقر ؛ في حين أن لديها شيء واضح بشكل واضح ولكنه إرادة مميزة.

ثالثًا ، بالطبع ، من المحتمل أن يكون موضع الإعلانات هو العنصر الأساسي الذي يجب أن تحصل عليه بشكل صحيح إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك إلى أقصى حد باستخدام AdSense. لوحظ ذلك في الكثير من الأماكن على الويب وتتحدث Google عن هذا أيضًا. يمكن أن توفر لك Google إحصاءات توضح المواقف التي تعمل بشكل جيد على موقع الويب الخاص بك.

رابعًا ، تعد إعلانات البانر أيضًا فكرة سيئة للغاية إذا كنت تستخدم AdSense. تعد الإعلانات من نوع 480 × 60 طريقة أكيدة لطرد العديد من الأشخاص لأن معظم متصفحي الإنترنت طوروا مقاومة طبيعية لمثل هذه الوسائل الإعلانية.

وأخيرًا ، ولكن ليس آخراً ، لا تعتني بالموقع الذي يعرض الإعلانات. لأنه في النهاية لا يهم كم هو رائع الموقع نفسه. إذا لم يكن يحتوي على محتويات محدثة والكثير من الزائرين يوميًا ، فمن المحتمل ألا يكسبك أبدًا أي إيرادات جدية من AdSense.

إذن هذه أهم خمسة أشياء يخطئ الناس فيها أثناء استخدام برنامج AdSense. ولكن بالطبع إذا لم تعجبك هذه الوسائل للتعبير عن المشكلات ، فإليك أهم خمسة أشياء يجب عليك فعلها لضمان أن تحقق إعلانات AdSense الخاصة بك هذا العائد باستمرار.

لا تخرق سياسة Google مطلقًا. لا تجعل الزوار ينشئون "نقرات مصطنعة" على موقعك على الويب بغض النظر عن الشخص الذي يفعل ذلك أو السبب. تأكد من أن إعلاناتك تحتوي على الألوان المناسبة التي تنسجم مع موقعك ، وتأكد من وضعها في الأماكن المناسبة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء. حاول دائمًا تجنب استخدام إضافات تشبه اللافتات (480 × 60) إلا إذا كنت تعرف حقًا ما تفعله وتحافظ باستمرار على تحديث موقعك وتحديثه باستمرار.

لذلك مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يجب أن تزيد من إيرادات AdSense الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.