شمس الكويتية بملابس فاضحة في الامارات شاهد

 شمس الكويتية بملابس فاضحة في الامارات شاهد


 شمس الكويتية بملابس فاضحة في الامارات شاهد


من هي شمس الكويتية : شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي
عمر شمس الكويتية : ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل .
وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس .زوج شمس الكويتية
شمس ممثلة : ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.كم ثروة شمس الكويتية






اغاني شمس الكويتية :

أصدرت في عام 2007 ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية «شمس خليجي» و«شمس مصري» من إنتاج «شركة سربرايز الأمريكية» وهي أول مغنية عربية توقع عقدًا مع شركة إنتاج أمريكية. وقد تناوب على كتابة كلمات أغاني العملين مجموعة كبيرة من الكتاب في دول الخليج ومصر وكذلك في الألحان والتوزيع محتويًا على 22 أغنية بواقع 12 أغنية مصرية وعشر أغان خليجية وتعتبر هذه الحالة هي الأولى عربيًا وخليجيًا.
طرحت بالمشاركة مع السعودي محمد عبده أغنية منفردة بعنوان «سور الكويت العظيم» في سبتمبر 2007، وصورت الموسيقى في منطقة السرة في الكويت تحت إنتاج تلفزيون الوطن .طول شمس الكويتية

شمس الكويتية زهقانة مليت :

شمس الكويتية: مشهد رقصي تفوق على حفل نانسي عجرم ونجوى كرم

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن اندهاشها من الانتقادات التي طالتها بسبب وصلة الرقص التي قدمتها احتفالًا برفع الحظر عن الإمارات بعد أشهر من الإغلاق بسبب جائحة كورونا.
وقالت شمس الكويتية بفيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" إنها قدمت مشهد رقص كي تحتفل وتضحك مع جمهورها موضحة أن رقصها شاهده 57 مليون شخص عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي. 



بفستان ضيق أظهر مفاتنها .. شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!

 
 شمس الكويتية بملابس فاضحة في الامارات شاهد

احتفلت الفنانة الكويتية شمس، برفع الحظر في الإمارات والمفروض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بطريقة خاصة وذلك عبر وصلة رقص قدمتها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر حساب يعني بأخبار المشاهير على انستجرام، مقطع فيديو رصدته “وطن”، يظهر المطرب الكويتية وهي ترقص على أنغام أغنية خليجية، فيما ارتدت فستان ضيق أظهر جميع مفاتن جسدها.
 وأضافت شمس: "شوية كده كان في طار وانزعجوا فشغلوا السوشيال ميديا وشلون تقول وشلون تسوي.. ولكن إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى".
وأضافت: "أنا فرحان وبشكر البلد وجميلهم على راسي فالحمد لله سويت هذا الشيء من قلبي وانتوا شوفتوا هذا الشيء ولكن هذا الشيء صحى مرتزقة من قبورهم يا ربي". 
واختتمت قائلة: "صارت حفلات.. كل الحفلات اللي صارت في العيد وكل الفنانين العرب والخليجيين والفرق الموسيقية بنقل مباشر وأتخن نسبة مشاهدة فيهم كانوا يسولها احتفال كانت نانسي عجرم إنهم جابوا 250 ألف مع إعلانات وتسويق وفرقة موسيقية"



وتابعت شمس: "أنا ويش كانت نيتي .. إني فرحانة ومبسوطة وبشكر الديرة اللي احتوتني واحتوت أمي الكبيرة بالسن وعندها السكر اللي لو كانت في ديرة تانية مع احترامي للجميع ما كان ربي سبحانه وتعالى أنقذها من اللي إحنا قاعدين نشوفه إلا إن هي كانت في الإمارات الحمد لله الأمور كانت تمام". 


يأتي ذلك عقب إعلان الإمارات رفع الحظر عن عدد من المناطق بعد السيطرة على تفشي فيروس كورونا فيها.
وأعلنت الإمارات إلغاء حظر التنقل وتقييد حركة المرور والمشاة المطبق طوال ساعات الليل ضمن جهود مكافحة فيروس كورونا منذ نهاية شهر مارس الماضي، ابتداء من الأربعاء.