مرة أخرى : لينا ابنة أحمد الفيشاوي تنشر صورة عارية


مرة أخرى : لينا ابنة أحمد الفيشاوي تنشر صورة عارية




لينا ابنة أحمد الفيشاوي تنشر صورة عارية لها ووالدتها تدافع عنها


لينا التي أثارت سابقاً ضجة كبرى بنشر صورة عارية لها من طفولتها، ورفضت حذفها وقتها وتولت والدتها هند الحناوي الدفاع عنها وقتها مؤكدة أن الصورة لطفلة صغيرة ولا يمكن أن تكون مثيرة لأحد، عادت وصدمت متابعيها بعدما نشر المصور نادر عبده جلسة تصوير جريئة جداً علق عليها قائلاً: بيقولوا ابن الوز عوام، فما بالكم لو الابن والحفيد مجتمعان، لينا أحمد فاروق الفيشاوي.

ويبدو أن الضجة التي صاحبت نشر الصور أجبرت المصور على حذف الألبوم كاملاً، واحتفظت لينا بآخر صورة محدثة لها مع شقيقها تيتوس الذي ظهر مؤخراً وتبين أنه نتيجة زواج عابر بين الفيشاوي وبين فتاة من المانيا تعرف عليها أثناء رحلة علاج لوالدته سمية الألفي.


مُرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، مع اتخاذ وضعيات “جريئة جدًا”، نشرت صور لابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي “لينا”، ما عرضها لهجوم حاد بسبب نشر تلك اللقطات.
ودافع البعض عن “لينا”، واعتبر أن صورها تمثل حرية شخصية ولا يحق لأحد التدخل بها، خاصة أنها تعيش في مجتمع غربي، لا يعتبر ما تفعله خارجا عن المألوف.
في المقابل رأى آخرون أن لينا تعيش ظروفا استثنائية ولهذا تقوم ببعض التصرفات التي تثير الجدل أحيانا.
ويبدو أن الأحداث الأخيرة قد أثرت بشكل واضح على شخصيتها وتصرفاتها، مشيرين إلى أن والدها أحمد الفيشاوي قد أنكر نسبها في البداية، كما أنها عاشت بعيدة عنه وسط مشاكل عائلية معقدة، بالإضافة لعدم تكفل والدها بمصاريف رعايتها ولا تربيتها، الأمر الذي أثر على حياتها.
آخرون قالوا إن لينا لم تتعد الخطوط الحمراء التي سبق وأن تخطتها زوجة الفيشاوي ندى كامل، بملابسها الجريئة وتصرفاتها الغريبة مع زوجها أمام الكاميرا.
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ابنة احمد الفيشاوي جدلاً بسبب صورها الجريئة، إذ سبق ونشرت صورة أشعلت غضباً من المتابعين بعدما ظهرت فيها وهي عارية وتغطي ثدييها بشعرها

بعد صورتها العارية .. “لينا” ابنة الفنان أحمد الفيشاوي تنشر صوراً ساخنة بوضعيات جريئة وتثير الجدل!



صدمت لينا ابنة أحمد الفيشاوي متابعيها على موقع إنستقرام، بعدما نشرت حصاد جلسة تصوير جريئة جدا، ارتدت فيها فستاناً قصيراً، واتخذت عدة أوضاع لا تناسب عمرها، ما تسبب في هجوم شديد عليها، رغم أن الأسبوع الجاري بدأ بتعاطف كبير معها بعدما تصدت لاستعادة حقوق شقيقها تيتوس، الذي طلب إثبات نسبه لوالده أحمد الفيشاوي.

يذكر أن محكمة الأسرة بالخليفة عاقبت الفنان أحمد الفيشاوى فى وقت سابق بالحبس شهرا لامتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا أحمد الفيشاوى لمدة سنة مما دفع والدتها إلى إقامة دعوى أمام المحكمة تقاضى فيها مطلقها أحمد الفيشاوي.
وكان شعبان سعيد، محامى لينا ابنة أحمد الفيشاوى، أقام دعوى عن هند الحناوى، مطلقة أحمد الفيشاوى، أمام المحكمة يطالب فيها بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائى ونافذ بعدما امتنع أحمد الفيشاوى عن سدادها لمدة سنة.